بالفيديو..ابنة شيرين عبدالوهاب تخطف الأنظار وتستعرض موهبتها بالغناء

Issam Alagha
2021-01-24T22:22:33+03:00
فن ومشاهيرفيديو
8 يناير 2021

فاجئت ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المتابعين بمقطع فيديو لها وهي تغني باللهجة الأجنبية بموهبة وإتقان وإحساس عال.

صدق المثل القائل “ابن البط عوام”.. بهذه الكلمات علق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر اينة الفنانة أول مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهي تغني باللغة الإنجليزية.

رابط مختصر